اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الثلاثاء، 2 أبريل 2019

نتائج اختبار المتقدمين لمسابقة التربية والتعليم . . . وكيفية تقديم تظلم للمستبعدين من المسابقة

من وقت اعلان وزراة التربية والتعليم الفني عن اماكن ومواعيد الاختبارات للمتقدمين لوظائف المعلمين بالعقود المؤقتة 2019 هوا اصبح حديث كل معلم وذلكفي انتظار اختبارهم وظهور نتيجتهم ومن المتوقع ظهور النتيجة بعد تأدية الاختبارات ب 48 ساعة .


اكثر من نصف مليون معلم تقدم لحجز مكانه في التربية والتعليم

 حيث تقدم اكثر من 171 الف معلم لوظيفة معلم صف ، و68 الف معلم لوظيفة معلم لغة عربية ، واكثر من 54 الف معلم لوظيفة معلم رياض اطفال ، واكثر من 27 الف لوظيفة معلم لغة انجليزية ، واكثر من 26 الف معلم لوظيفة معلم رياضيات ، و14 الف معلم لوظيفة معلم علوم ،واكثر من 9 الاف معلم لوظيفة معلم تربية فنية ، و 9 الاف معلم لوظيفة معلم حاسب الي ، واكثر من 15 الف معلم متقدم لوظائف اخري .

نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم  بالرقم القومي 2019

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم قبول عدد  يفوق 71 ألف وذلك على مستوي الجمهورية،  وهؤلاء المقبولين يتم إعداد امتحانات لهم، ومن يجتاز الاختبارات بنجاح سيتم عمل التعاقد معها مباشرة ويستلم عملة خلال عدة أيام بعد تقديمه لمسوغات تعينه، ويم تقديم مسوغات التعين للإدارة التعليمية التابعة لمحل إقامته.

الغير مقبولين في المسابقة وتقديم التظلمات ( المستبعدين من مسابقة العقود المؤقتة )

والجدير بالذكر أن لم يتم فتح باب التظلمات في نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 نظرًا لعدم وجود وقت كافي، ولكثرة المتقدمين في اختبارات مسابقة التربية والتعليم 2019.

وقد أوضح الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم الفنى، أنه يحق لغير المقبولين في مسابقة العقود المؤقتة التقدم بتظلم عن طريق طلب على موقع الوزارة، وذلك من خلال الرابط الخاص بالتواصل مع مكتب نائب الوزير لشئون المعلمين، على أن يتم فحص جميع التظلمات وإخطار المتظلم بسبب الاستبعاد.

ذلك كل ما يخص اختبارات مسابقة التربية والتعليم ومصير المستبعدين من مسابقة العقود المؤقتة 2019 وسوف متابعة معكم تفاصيل نتيجة مسابفة التربية والتعليم للعقود المؤقتة لحظة بلحظة.

بدأت المديريات التعليمية بالمحافظات في استقبال المعلمين الناجحين في مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة للاستلام مهام عملهم في المدارس المختلفة، وذلك لمدة أسبوع.

وسنتابع معكم كل جديد وما يستجد من أخبار وتصريحات تخص مسابقة التربية والتعليم 2019 كما يسعدنا التواصل معكم من خلال التعليقات على هذا التقرير، مع خالص الأماني بالتوفيق والنجاح للجميع

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

انتظروا البث المباشر للإجابة على تساؤلاتكم

730

بتوقيت مصر

830

بتوقيت مكة المكرمة

مدونة بحث علمي
مدونة بحث عملي تهتم بطرح العديد من البحاث العلمية و المواضيع المهمة و المفيدة التي يحتاجها كل مدون و او مصمم و كل شخص باحث عما يفيده في احتياجاته لتطوير انفسة او البرامج التي يبحث عنها اصحاب مجالات المختصة في جميع التخصصات المختلة هدف الموقع تقديم الخدمات و المساعدات في التطوير و التصميم و كل شئ تقريبا و حظا موفق مدونة بحث عملي
للإتصال بما :Ahmedragab9497@gmail.com
جميع الحقوق محفوظة ل بحث علمي

تصميم و تكويد   احمد رجب